حقيقة Pi network عملة وهمية نصب واحتيال جديد 2020


العملة الرقمية الجديدة Pi Networ  
هل عملة Pi network  حقيقية ؟ 
تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعوات للاشتراك وتنزيل تطبيق

"pi network"، للاشتراك فيه والحصول على نقاط أو "بونص".

وجاءت نص الرسالة كالآتي "طريقة للربح من الإنترنت من غير ما تخسر حاجه أو تدفع حاجه، Pi network عملة إلكترونية جديدة ستطرح في الأسواق قريباً لها تطبيق وحيد فقط اسمه pi network على جوجل بلاي والآب ستور".

وبحسب الرسالة يتيح التطبيق تعدين العملة بضغطة زر كل 24 ساعة ويعمل حتى 24 ساعة إن لم تضغط يقف تعدين حتى تقوم بالضغط مرة أخرى.

وتضيف الرسالة: "أول ما تفتح التطبيق سيكون قوة التعدين العملة 0.20 كل ساعة يعني كل 5 ساعان تكسب 1 pi لكن كلما دعوت أصدقاء أكثر عبر الكود الخاص بك نصبح قوة التعدين أكبر وممكن تصل إلى 50 pi network وله حاليا 3.5 مليون مستخدم الهدف أن يصلوا إلى 10 ملايين وعند طرح العملة سيتوقف التعدين نهائيا ولن تستطيع التعدين مرة أخرى".

لكن الحقيقة عكس ذلك كل لان مثل هذه العملات تهدف الى الحصول على أكبر قاعدة جماهرية  لنصب على الناس من خلال طلبه بمبالغ مالية مقابل سحب أموالهم وبالتالي المستخدم سيصدق الفكرة ويرسل الأموال لهم وعلى أساس أنه سيسحب لكن فيما بعد يتم النصب عليه لن يستطع السحب نهائيا بل ستأخذ منه أمواله .
لهذا لا أنصحكم باقتراب من هذه العملة أو ترك هواتفكم تقوم بالتعدين ان صح التعبير لأنه سيتم الحصول على كل بيانتكم الشخصية ليتم بعيها في السوق بأموال طائلة .
 عملة Pi network  عملة مزية وأكبر خذعة 

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *