شركات بديلذ لجوجل أدسنس وصادقة وأكثر قو google adsense 2020



ماهو افضل بديل لشركة جوجل ادسنس؟

نصيحة لكل مبتدء يسعى وراء الربح من CPC أو CPM 
أي وضع اعلانات في موقعه أو تطبيقه لربح من الاعلانات الظاهرة فيه 
بديل جوجل أدسنس عنوان تصدر محركات البحث واليوتيوب جوابه بسيط لا يوجد أفضل من جوجل أدسنس في هذا المجال وأحكي لك تجربتي منذ 2012 في هذا المجال . في البداية كانت لدية مدونة ألعاب وكان الترفيك قليل وبدأت ابحث عن بديل لجوجل أدسنس  google adsense  وجربت مجموعة من الشركات الا أن الأرباح كانت ضعيفة جدا ببسطة الترافيك قليل أي حركة المرور ضعيفة والنقرات سعرها أضعف مما تتخيل  لأني أقدم محتوى عربي .
جوجل أدسنس google adsense 2020 هي أفضل شركة لحد الساعة لا توجد شركة قادرة على مجارتها من ناحية الاعلانات وانبثاقها وسرعتها والأهم من ذلك مصداقيتها أي بعد وصولك لـ 80 دولار يتم الدفع لك مباشرة على شكل حوالة بنكية أو ويستر يونيون بالنسبة لدول النائية لهذا أنصحك أن تهتم بموقعك أو مدونتك وحاول مراعة الشروط اللازمة ليتم قبول طلبك بكتابت محتوى يخصك واضافة سياسة الخصوصية واتفاقية الاستخدام واتصل بنا ويتم قبولك .
هنالك بعض الشركات البديلة لجوجل أدسنس ان صح التعبير والتي جربتها أنا شخصيا وصادقة وتدفع لكن تحتاج الى ترافيك حركة مرور كثيرة ومستهدفة حتى تحصل على مبلغ محترم من بينها شركة mellowads
رابط الموقع من هنا : mellowads  تعتبر هذه الشركة رائدة في الاعلانات واصادقة لكن تحتاج الى ترافيك أو حركة مرور كبيرة من شروطه أن يكون موقعك ترتبه جيد في ألكسا 2000 عالميا ولا يخالف الشروط المعروفة لدي جوجل أدسنس مثال : دومين مدفوع.  الجنس . العنف . سرقة المحتوى . سريالات كراكات ...
الموقع الثاني الذي جربت وكان جيد نوعا ما وليس في مقان جوجل أدسنس  google adsense هو شركة أدكاش adcash رابط الموقع تجدونه هنا : أدكاش adcash هذه الشركة ليس لديها شروط من غير أن يكون لك دومين مدفوع .
لكن أنصحكم بجوجل أدسنس هي الأفضل ولا بديل له خصوص المحتوى العربي.







لا وجود لبديل لجوجل أدسنس للمحتوى العربي من ناحية المصداقية والقوة .







TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *