أفضل vpn للايفون مجاني مدى الحياة vpn iohone free 2020


في بي ان يخص Vpn للايفون من افضل التطبيقات واسرع خدمة VPN مجانية وشرح للطريقة اليدوية اي بدون برامج لافضل VPN للايفون بالتفصيل وتقديم افضل الشركات التي تقدم بروتوكولات VPN للايفون لتركيبها على جميع اجهزة ابل من ايفون وايباد وايبود بكل اصداراتها ومن خلال هذه المقالة سندلك على اسهل طرق تركيب برامج Vpn For Iphone واشهرها على الاطلاق.

شركة ابل جعلت من السهولة بمكان ودعمت ان يقوم اي مقتني لاجهزتها من عمل Vpn للايفون على بروتوكولات L2TP و PPTP و IPSec ايضا وهذه من اشهر البروتوكولات اذا كانت شركتك تمتلك شبكة داخلية وانت تحتاج الى الدخول اليها دائما وخصوصا اذا كنت تسافر الى الكثير من دول العالم فخدمة VPN للايفون سوف تسهل عليك العمل والدخول اليها واذا كنت ايضا تريد ان تبقي جهازك الايفون كأنه داخل دولتك وانت تسافر فخدمة VPN هذه سوف تساعدك في ذلك.



ما هو VPN للايفون ؟
شبكة VPN او تدعى شبكة خاصة افتراضية هي خدمة تقوم بانشاء اتصال مباشر بين جهازك الكمبيوتر او هاتفك الايفون الى اي شبكة اخرى, بعض الشركات لها شبكات داخلية ويمكن الدخول اليها فقط اذا كنت في نفس موقع الشركة, حيث تتمكن خدمة VPN من القيام بعمل اتصال آمن وسري بشكل مباشر الى هذه الشركات عن طريق اعادة التوجيه.

لذلك غالبا ما يستخدم VPN عند الدخول الى الشبكات العامة الواي فاي, بعدها سيتم توجيهك الى شبكتك التي قمت بعمل VPN عليها وبهذا سيتم النظر اليك انك لا تستخدم الشبكة العامة وانما شبكتك الداخلية.

كما انها تستخدم في العادة لجعل جهازك الايفون يظهر وكأنه موجود في موقع مختلف عن مكان وجودك الحالي, وهذا سيفيدك بالتأكيد اذا اردت الدخول والوصول الى خدمات او مواقع او بيانات لا تستطيع الدخول اليها من الدولة الموجود انت فيها حاليا.

قبل ان نبدأ بعمل VPN للايفون
يمكننا استخدام تطبيقات VPN للايفون وهي مشهورة ومتوفرة ولها باع كبير في تقديم مثل هذه الخدمات ومن اشهر التطبيقات وافضلها على الاطلاق التطبيقات التالية:-

تطبيق ExpressVPN للايفون.
تطبيق Tunnelbear للايفون.
تطبيق Opera VPN للايفون.
تطبيق IPVanish VPN للايفون.
كل ما تحتاجه للبدء في استخدما أحد هذه الخدمات هو تحميل التطبيق على الايفون او الايباد الخاص بك.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *