أفضل في بي أن Free VPN مجاني للكمبيوتر والهاتف مجاني مدى الحياة جديد 2020


Vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر لا شك ان الجميع يبحث في هذه الايام عن في بي ان سواء للكمبيوتر او المتصفح او الجوال وذلك بسبب التتبع الكبير من كافة الدول وايضا كافة المواقع والتعقب لبيانات وخصوصيات البشر لذلك في هذا المقال سنشرح لكم عن افضل Vpn مجاني سريع للكمبيوتر والمتصفحات والهواتف لعام 2020.

سنتعرف على افضل واسرع تطبيق للحصول على Vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر وكاسر بروكسي يؤمن اتصال سريع لكل من المتصفحات جوجل كروم وفايرفوكس ولجميع الاجهزة الذكية على اندرويد وابل وحتى الحواسيب لفك الحظر عن المواقع المحظورة بسهولة وما يتميز به هذا التطبيق انه يوفر لك سرعة وتشفير وحماية لتصفح الانترنت حتى دون تسجيل او تفعيل رغم ان للتطبيق تفعيل حيث انك تستطيع شرائه لتحصل على جميع خدمات Vpn.
تنزيل و تحميل افضل برنامج Vpn سريع و مجاني مدى الحياة برابط مباشر
الخدمات والميزات التي ستحصل عليها
1- تشفير كامل لاتصالك بالانترنت
الاختراق والتجسس وخاصة للاجهزة الذكية بات امرا عاديا بين المستخدمين ولكن مع خدمات في بي ان مجاني التالية سنؤمن لك تشفير جميع بياناتك بالكامل عند اتصالك بالانترنت ويمنع الجميع من اتنصت على مكالماتك سواء كنت متصل بالشبكة سلكيا او عبر الواي فاي.

2- لا يمكن تعقبك
ان استخدامك هذا التطبيق يجعلك محمي من التتبع فلا يمكن تتبعك او تحديد موقعك اينما كنت من اي طرف حيث انه عند استخدامك  في بي ان مجاني من على اي من  الخوادم التي توفر لك اي بي عام ويقوم باخفاء IP الخاص بك.

3- فك الحظر عن المواقع التي حظرتها الدولة 
اذا اردت الولوج الى احد المواقع التي قام مزودو الاتصال لديك بحظر الدخول الى هذا الموقع فاصبح الامر سهل جدا بالاضافة الى انه اتصالك سيكون سريع اكثر من اي تطبيق او برنامج اخر لانه يوفر لك عدة خوادم مجانية ومدفوعة.

4- سرعة اتصال قصوى
غالبا ما يعاني المستخدمين من بطء في الاتصال بالانترنت عند استخدامهم لاحد برامج البروكسي المجاني او حتى المدفوع ولكنك ستحصل على السرعة القصوى لتصفح الموقع واستخدام الانترنت دون اي عواقب وبالمجان ايضا.

5- سهل الاستخدام 
خلال اقل من 30 ثانية تستطيع تثبيت التطبيق سواء على المتصفح او على الاجهزة الذكية ولا يتطلب الامر تسجيل او حتى تفعيل مجرد التنصيب السهل الذي لا يحتاج الى محترفين فقط اتبع الروابط الموجودة في الموقع.

افضل Vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر والهاتف : 

رابط تحميله من الموقعالرسمي : http://bit.ly/2Hh75IN





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *