-->

رفع منتوج على ايباي ebay معلومات لحل مشكل suspend ebay listing 2020


من ابرز المشاكل التي تواجه مبتدئي البيع في موقع اباي غلق الحساب مباشرة بعد فتحه للتأكد من المعلومات suspend ebay listing
وهنا يحدث مشكل كبير لانه هناك احتمال ان لا يفتح حسابك مرة اخرى.
هذا لإجراء روتيني ويختلف من دولة الى أخرى لكن على عموم العرب 10 مبيعات فقط للحساب الواحد بعدها تقوم بالاتصال بهم وزيادة في عدد المبيعات مشكل العرب أنهم لا يتقنون اللغة الانجليزية ولن تحتاج الى أن تكون متمكن باللغة الانجليزية فقط تهتاج الى الاساسية وهذا يمكن تعلمه من الأنترنت فقط من خلال مواقع تعلم اللغة الانجليزية أو تطبيق معين على هاتفك الأمر يستغرق معك شهر وتصبح متمكن نوعا ما باللغة وتفهم الأخر وترد .
في هذه التدوينة سأحاول أن أشاركة معك رسالة باللغة الانجليزية لتتجاوز suspend ebay listing وهذه الرسالة ليس الأفضل و الأمر قائم على كل ما يطلبه منك الدعم الخاص بـ ebay  لكن لتكوين فكرة حول ما ستطلبه ستكون هذه الرسالة مفيدة لك : 

i have a shop in morocco and i want to expand my business in worldwide platform. i have been loooking for a promising platfom and i found that ebay is the perfect one for me, so i decided to sign up on your website. i have experience in e-marketing as i was working as an affiliate marketing on clickbank and i worked in a shopify store.

لتحميل الرسالة على شكل ملف world : http://bit.ly/3bL93yR


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *