-->

الربح من تيك توك الطريقة الصحيحة جديد 2020 earn money on TikTok


How can you earn money on TikTok? 🤑🔥 الربح من التيك توك,طريقة الربح من التيك توك,الربح من تيك توك,كيفية الربح من التيك توك,كيف تربح من تيك توك,هل التيك توك يعطي فلوس,ربح المال من تيك توك,فلوس التيك توك,هدايا التيك توك,هل التيك توك يجيب فلوس,كيف تربح المال من تيك توك,هل تيك توك يربح المال,كيفية الربح من تيك توك,كيفية ربح المال من تيك توك,طريقه الربح من تيك توك,جوائز تيك توك,هدايا تيك توك,ارباح التيك توك,ازاي اكسب من التيك توك,هل التيك توك مربح,الربح من فيديوهات تيك توك,tik tok maroc

تطبيق تيك توك tiktok أصبح اليوم من أشهر التطبيقات عالميا بل ينافس منصات أخري كبيرة كاليوتيوب وانستقرام وفيسبوك... فالانتشار الفيروسي لتيك توك tiktok جعل العديد يفكرون كيف يربح من هذا التطبيق الجديد .

كيف أربح وأجني المال فلوس من تيك توك tiktok ؟
هل حق يمكن أن أربح من تيك توك tik tok ؟
نعم يمكن الربح من تييك توك tik tok لكن ليس كاليوتيوب ظهور اعلانات على الفيديوهات والربح من خلال هذه الاعلانات وكفى بل هنالك طرق أخرى لربح من تيك توك tik tok.

الطريقة الأولى لربح من تيك توك

هي أن تراسل الشركات الكبرى التي تعرض منتوجاتها للبيع برسالة جميلة ومأثرة بعد تكوين قاعدة جماهيرية في حسابك تيك توك tik tok وتخبر أصحاب المنتوجات أنه يمكن أن تقوم بتصوير فيديو حول منتوجهم بمقابل مادي سيوافقون لأنهم سيبيعون المنتوج بشكل كبيير خصوص ان كان متتبعوك على تيك توك tik tok كثر ما يفوق مئة ألف 100.000 متتبع على تيك توك tik tok أو انك ستبيع هذا المنتوج بعمولة اضافية أي كل منتوج تبييعه ستحصل على عمولة مثلا المنتوج يساوي 100 دولار تبيعه من رابطك تحصل على 50 دولار وهم ويأخذون 50 دولار أو أنك تقبض فلوس مقابل عرض فيديو للمنتوج ولا يهمك كم ربحو هم أو كم شخص اشترى.

الطريقة الثانية لربح من تيك توك tik tok

هي انشاء قناة على اليوتيوب وتعرض فيها محتوى يخصك وتقوم بتفعيل الدخل للقناة و يكون لديك متتبعون في تيك توك tik tok كثر وتضع لهم مقطع صغير في حسابك على تيك توك tik tok وتخبرهم أن يتجهوا نحو قناتك ليشاهدو المقطاع كامل وبالتالي تربح من اليوتيوب من خلال الاعلانات التي تظهر على اليوتيوب أو تنشئ موقع وتعرض فيه اعلانات معيينة لشركة معينة وأفضلهم جوجل أدسنس و تخبر متتبعيك على شكل مقطع فيديو أن يتجهو نحو الموقع لقراءة مقال أو عرض خدمة أو مشاهدة فيديو وتربح من خلال الاعلانات التي تظهر في الموقع.

الطريقة الثالثة لربح من تيك توك tik tok

من خلال وصولك الى 100.000 مئة ألف متتبع على حسابك على تيك توك tik tok وعمل ليف مباشر لك ولحسابك وبالتالي ستربح من خلال الهدايا التي يقدمها الأخرون لك هي عبارة عن أيقونات عند عمل ليف مباشر يرسلها لك المتتبعون وهم بدورهم يشترونها وانت تحصل عليها عندما يرسلونها لك وتحولها الى نقاط وتلك النقاط يتم تحويلها الى مبلغ مالي .
كانت هذه هي الطرق الصحيحة لربح من تيك توك tiktok لحد الساعة لازال النقاش قائم حول ظهور اعلانات في المنصة وربح صانعو المحتوى منها .

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *