تطبيقات تمكنك نقل الملفات بين Android و iPhone بسهولة Transfer & Share


قد ترغب في تحويل مجموعة من الملفات بين هاتفين بنظامين مختلفين أندرود Android  وأيفون ios , إذن ما هو الحل الأنسب الذي ستأخذه لمثل هذا الموقف ؟

كما يعلم المستخدمون أنه لا يمكن إرسال الملفات بين جهتين مختلفتين أحدهما Android و الثاني من نوع IOS بالطريقة المعتادة أو لنقل بالطريقة الكلاسيكية و هي مشاركة البيانات باستخدام شبكة ال Bluetooth أو شيء من هذا القبيل...

 كونك مستخدم IOS  أو Android يساعدك هذا الشرح بشكل كبير في نقل البيانات و مشاركتها مع جهازين مختلفين من ناحية الصنف. سنشارككم بأفضلها من ناحية جودة الخدمة و الأكثرها إعجابا بين مستخدميها. لكن سيبقى لكم الاختيار الأنسب لتطبيقكم الأنسب لأنها فقط تبقى اقتراحات

تطبيقات لنقل الملفات بين Android و  iPhone  

تطبيق ShareIT 


هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية المعروف بنقل الملفات بين الهواتف بمختلف الأنظمة حيت سيغنيك بشكل كبير في وضع الإعدادات الازمة من أجل إجراء الاتصال بين الجهازين. كل ما عليك عزيزي أن تفتح التطبيق و تختار أحد الخيارات إما الإرسال أو الاستقبال و ترك التطبيق يكمل المهام, فهو يقوم تلقائيا بفتح نقطة الوافاي لإجراء المزامنة و التوافق مع الجهاز الثاني و أيضا نفس العملية يقوم بها الطرف الأخر.


تطبيق Send Anywhere



تطبيق  Send Anywhere أجده من أظرف التطبيقات من ناحية التصميم. و رغم ذلك يقدم خدمة مشاركة الملفات بجودة مضمونة حيت يدمج تقنية تشفير الملفات قبل نقلها لاسلكيا إلى الجهة الثانية, و هنا يتضح لك صديقي أنه سيصعب معرفة محتوى الملفات المنقولة بين الطرفين في حين ما إذا تم اقتناصها من قبل طرف ثالت. أما طريقة الاستخدام فهي لا تحتاج لشرح مفصل لكونها اسهل بكتير. فعندما تفتح التطبيق بعد تثبيته سيظهر أمامك كل الملفات بمختلف صيغها الموجودة في هاتفك بشكل منضم و مقسم حسب الأصناف... الصور ضمن قسم الصور، الفيديوهات ضمن قسم الفيديوهات و هكذا سيسهل عليك البحت على الملفات التي تود مشاركتها.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *