ماهي أدسنس أربيتراج AdSense Arbitrage؟ 2020


فكرة أدسنس أربيتراج AdSense Arbitrage ببساطة شديدة القيام بإنشاء الموقع والحصول على أرباح من خلاله بشكل فوري عن طريق شراء الزوار ، وهذه الفكرة مبنية على أن يكون محتوى الموقع  المحتوى الفيروسي (viral content).
و هناك الكثير من الأشخاص حصلوا على أرباح تفوق الـ 100 ألف دولار باستخدام أدسنس أربيتراج AdSense Arbitrage فهو نظام 100% automated .

للبدء بالعمل في هذا المجال  اتبع الخطوات التالية:
قم بإنشاء موقع.
أحرص على جعل المحتوى فيروسي (Viral Content).
قم بتوجيه ترافيك من خلال شراء زوار.
فملخص الفكرة التي يقوم عليها أدسنس أربيتراج (AdSense Arbitrage) ، هي أن تُصمم موقع على استضافة قوية ويتحمل الترافيك الشديد ، ثم تضع مقالات فيروسية التي تنتشر بشكل فيروسي ، بعد ذلك تذهب إلى المنصة الإعلانية سواء كانت Facebook أو google أو …. أي منصة إعلانية أخرى تريدها ، وتبدأ بشراء زوار للموقع الخاص بك ، وهنا سوف تحتاج إلى ميزانية كبيرة لأنك ستحتاج لأن ترى نسبة التحويل إلى عدد كبير من المقالات حتى تختبر أكثر من مقال .

الأدوات اللازمة للبدء بمجال أدسنس أربيتراج (AdSense Arbitrage):
سوف تحتاج إلى موقع الاستضافة الخاصة به VPS ، وانصحك باستضافة Bluehost لأنها استضافة قوية وتوفر لك الكثير من خيارات الاشتراك ، حيث يمكنك الحصول على اشتراك شهري لمدة 3 أشهر أو 6 شهور إن كانت الميزانية الخاصة بك ليست كبيرة ، ولكن إذا كنت جاد لبدء العمل أنصحك بأن تقوم بشراء استضافة لمدة سنة حتى تضمن استمرارك في هذا العمل ولتبذل أقصى مجهود ممكن .
يمكنك التسجيل والاشتراك في استضافة بلو هوست من هنا: https://www.bluehost.com/

أيضاً سوف تحتاج إلى حساب أدسنس (AdSense) حتى تتلقى عليه الأموال وتشغيله على الموقع الخاص بك .
صفحة فيس بوك (Facebook) .
وحساب إعلاني على الفيس بوك للقيام بعمل Facebook ads ويجب أن يكون مربوط بالـ Credit Card الخاصة بك ، كما يمكنك ربطه بحساب بنك الـ paypal إذا كان حسابك يقبل الدفع بالـ paypal .
أما بالنسبة لرأس المال اللازم للبدء بالعمل ، فأنصحك أن تبدأ بما لا يقل عن 2000 دولاراً وذلك لأن مجال أدسنس أربيتراج (AdSense Arbitrage) مجال كبير وستحتاج أن تدفع مصروفات كثيرة على الموقع والإعلانات .
ملحوظة : 2000 دولاراً هو المبلغ المناسب من وجهة نظري ورأيي الخاص ، و يمكنك البدء بمبلغ أقل أو أكثر حسب رغبتك .

آلية العمل في أدسنس أربيتراج :
آلية أو فكرة العمل في مجال أدسنس أربيتراج (AdSense Arbitrage) سهلة إلى حدٍ ما ، الأمر ببساطة أنك تحتاج لموقع به محتوى جيد تقوم بتوجيه زيارات إليه من الفيس بوك ، ولكن بشرط أن يكون العائد المادي الذي سوف تحصل عليه من خلال نقرات أدسنس (AdSense) أعلى من المبلغ الذي أنفقته في الإعلانات .

كما ستحتاج أيضاً إلى ترافيك عالي لموقعك الخاص ، فسوف تحتاج إلى آلاف الزيارات لكي تبدأ الإختبار بشكلٍ جيد ، لأن في المحتوى العربي ستحصل من الألف زيارة على دولار واحد كربح شهرياً ( تقريبا ) ، لذلك إذا كنت تريد ربح حقيقي يجب أن تحصل على آلاف الزيارات يومياً لهذا السبب نصحتك باستخدام استضافة VPS قوية .

بعض الأشخاص يقومون بإرسال 100 ألف زائر أو 50 ألف زائر في اليوم وذلك يعتمد على المواقع الخاصة بهم والميزانية (رأس المال الخاص بهم) .

الخلاصة :
يجب أن يحتوي موقعك الخاص على مقالات قوية وصور وفيديوهات فيروسية ، وأن تبدأ بنشر هذه الأمور على صفحة الفيس بوك الخاصة بك ،و تقوم بتوجيه الإعلانات للمقالات ، ثم بعد ذلك ابدأ باختبار مقالك الأول والثاني والثالث و…إلخ ، فعلى سبيل المثال فإذا أنفقت إعلان لمقال بمبلغ 10 دولار وكانت الأرباح التي حصلت عليها في أدسنس هي 8 دولار فقط فهذا يعتبر مقال غير مُربح أو خاسر ، أما إذا قمت بإنفاق مبلغ 20 دولار لمقال وحصلت على أرباح تتعدى هذا المبلغ ولتكن مثلاً 25 دولار فيعتبر هذا المقال مُربح .

أما في المواقع الإخبارية فتتغير الأمور الفيروسية مع الوقت ، فإذا كان موقعك مثلاً عن أخبار الفنانين وكان هناك خبر زواج فنان من فنانة مشهورة فيمكنك استغلال هذا الخبر ونشره على موقعك الخاص وتقوم بتشغيل إعلانات الفيس بوك ، وبالتالي إذا كنت تدفع لإعلان الفيس بوك حوالي 20 دولار فستجد أن الأرباح التي حققتها وصلت إلى حوالي 50 دولار ، وفي الحقيقة قد تصل الأرباح لأكثر من ضعف رأس المال والمبلغ المدفوع ولكن هل ستبقى الأرباح تأتي بعد مرور مدة ولتكن شهر مثلاً بعد نشر هذا الخبر هل سيبقى المقال فعّال ؟ بالطبع لن يعمل بشكل كبير لذلك دائماً قم باستغلال الوقت ونشر المقال في الوقت المناسب . 

TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *