تحميل وتثبيت لعبة Call of Duty: Mobile جديد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر | Call Of Duty Mobile PC (شرح)


بات نمط Battle Royale في ألعاب الرماية بشعبية عظيمة نتيجة لـ تزايد ألعاب مثل PUBG و Fortnite. ولكن يمكن إعادة بدايته إلى ألعاب مثل Call Of Duty Mobile Call of Duty تهيمن بشكل فعلي على قطاع الحاسب الآلي الشخصي ووحدات التحكم. يهدف Activision ، ناشر COD ، هذه اللحظة إلى التقاط شريحة التليفون المحمول أيضًا. بالنظر حتّى PUBG Mobile و Fortnite يعملان على نحو جيد ، يمكن تنبأ نفس الشيء لـ Call of Duty.
عن لعبة Call Of Duty 

تساعد صانعو COD في ألعاب Tencent لافتتاح لعبة Call of Duty: Legends of War. إنها لعبة مطلق النار من منظور فرد أول والتي تجلب أفضل ما في عالم Call of Duty إلى Android.

اللعبة تملك وضع متنوع اللاعبين جنبا إلى جنب مع وضع غيبوبة حيث تَستطيع مقاتلة الإنس أو الروبوتات. يمكن للاعبين اختيار المساهمة كأحرف Call of Duty المشهورة مثل الثمن أو الشبح في اللعبة.

مثل الألعاب الأخرى المجانية ، يمكن تخصيص الشخصيات والأسلحة باستعمال الورقة النقدية داخل اللعبة والتي يمكن جمعها بواسطة اللعب أو ورقة نقدية العالم الحقيقي.

لعبة Call Of Duty كانت متوفرة لمنصات الالعاب الهائلة لاغير مثل اجهزة البلايستيشن PS, و اكس بوكس xbox ، واجهزة الحاسب الآلي pc، ولم تكن متوفرة لجميع انواع التليفونات والاجهزة الفطنة، سواء التي تعمل بنظام android , او اجهزة ابل وهواتف الايفون العاملة بنظام Ios.
بعدها قامت مؤسسة Infinity Ward المطورة والمنتجة للعبة كول اوف ديوتي بالتنسيق مع مؤسسة Tencent وقامتا بتعديل اللعبة وإنتاج نسخة حديثة منها تحمل إسم “Call Of Duty Mobile” وهي متوافقة مع جميع الاجهزة والهواتف الفطنة، تم إطلاقها بشكل رسمي للاندرويد وهواتف Iphone 

ماهى كول أوف ديوتي موبايل 

اسم اللعبة : Call Of Duty Mobile
انتاج اللعبة : 1.0.1
المؤسسات المطورة للعبة :  Tencent Games
التوافق : أندرويد 5.0 فما فوق

رام : 2
الثمن : متاح مجانا بملحقات متاح لشراء داخل اللعبة 
اللعبة تعمل أونلاين بالأنترنت


معلومات عن اللعبة

تم وضع عناصر التحكم في Call of Duty: Mobile تمامًا بدقة واحترافية مع الأجهزة التي تعمل باللمس حيث تستعمل إبهامك الأيسر للتحكم في تحركات شخصيتك و اليمنى من أجل تصويب علي الاعداء وإذا قمت بالنقر المزدوج على الجانب الأيمن من الشاشة ،فستستخدم مدار النطاق أو المنظار كما يحدث في العديد من ألعاب الاندرويد الأخرى ،وكذلك سيكون متاح لك اختيار ان سلاحك سوف يطلق النار أتوماتيكيا أو لا وهذا الخيار موجود وجيد لبعض اللاعبيين.

كما تحتوي Call of Duty: Mobile على وضعين رئيسيين للعبة:’zombies’ و ‘multiplayer’.كلاهما من الأوضاع المشهورة وهذا هو الامتياز وايضا يتحدونك لمواجهة اللاعبين الآخرين على الإنترنت ،إلى جانب التعاون معهم من أجل تدمير الموتى الاحياء ويوجد باللعبة ثلاث خرائط هما Nuketown، Hijacked أو Killhouse وهي من الخرائط القليلة الاكثر شهرة التي يمكن أن نلعب فيها.


وهذه اللعبة لم تتغير كثيرة عن نظيرتها علي الكمبيوتر حيث أن اللعبة تتيح وضع اللعب من منظور الشخص الأول فقط وانا أري أن افضل الألعاب القتالية وخاصة الباتل رويال يجب أن تكون من منظور الشخص الأول حيث تعطي مزيد من المتعه والاحترافيه في اللعب عكس وضع منظور الشخص الثالث الذي يتيح لك النظر بكل سهولة واخذ حاط كحماية ومعرفه من ورائعة بكل سهولة لذلك اعتقد ان منظر الشخص الاول خطوة جيدة في اللعبة ورائعه لتتيح للجيمرز تجربة اداء ممتعة للغاية.

لتحميل اللعبة من: Apps Stor: 

لتحميل اللعبة على البلاي ستور : http://bit.ly/2Mwk23k

لتحميل اللعبةمن خارج الستور موقع موثوق : 




لتحميل اللعبة على الحاسوب في شرح لمدونة تاج أنفو Taje-Info  الطريقة الصحيحة من هنا : http://bit.ly/2p0cJsD







TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *