13 طريقة للربح من الإنترنت و تحقيق اول مبلغ مالي لك من الإنترنت Make Money Online


لقد قدمنا سابقا على موقعنا موضوع يتضمن مجال الربح من الإنترنت ، الأول بعنوان 5 طرق للربح من الإنترنت صادقة و مجربة ،  و قد حاولت في المقال ان أحدد بالضبط المجالات الأكثر ربحا ، و تابع معي انني اخبرك بمجالات ، فكل مجال يتضمن عدة طرق ، فإذا اخبرتك على سبيل المثال يمكنك الربح من مجال التسويق ، فهذا يعني ان امامك العديد من الطرق لفعل ذلك ، التسويق الإلكتروني ، التسويق الحي ، التسويق بالمشاعر ، التسويق بالخسارة و العديد من أنواع التسويق .

هنالك مجموعة ضخمة من الطرق ، المواقع ، الوسائل ، المجالات و غيرها من أجل تحقيق بعض الأرباح ، تابع معي جيدا عزيزي القارئ ان ما سأقدمه لك في هذا المقال ليس بالضرورة سيُكسبك الملايين ، بل و كما جاء في العنوان سأقدم لك طرق لربح أول مبلغ مالي لك من الإنترنت ، لذلك قد تجد طرق لربح دولار او نصف دولار و غيرها ، فلا تأتي باكيا الى التعليقات و تسب و تنتقد الموضوع على انه تفاهة لأنه لا يجعلك غنيا بإنتهاء قرائتك للآخر سطر . 

13 طريقة للربح من الإنترنت و تحقيق اول مبلغ مالي لك من الإنترنت Make Money Online

1 - الربح من تدوين المقالات : هذه الطريقة الربحية تتطلب الصبر و الجهد ، فقد يستغرق منك الأمر سنوات ليُصبح موقعك او مدونتك قادرة على در بعض الأموال لصالحك ، فإن كنت تريد بناء شيئ يدوم و يدر لك المال على قدر كافي من الوقت فالتدوين جيد لك . 
2 - إستخدام مواقع الفايرال Viral : و هي مواقع تتضمن أخبار الساعة او اخبار و مواضيع إستثنائية و قد شهدنا الكثير منها  بعنواين : " خطير .. " و " رهيب ... " و ما الى ذلك ، تعتمد في الغالب على كثرة الزيارات لذلك إضافة الإعلانات و النوافذ المنبثقة سيدر عليك بعض المال . 
3 - الربح من خلال Adsense Arbitrage : و هي تقنية بسيط تمكنك من صناعة مقال في موقع ما و ضخه بالإعلانات عن آخره و يُحبذ ان يكون المقال مثيرا و يتضمن عناوين و صور مثيرة ، ثم دعم المقال بالإعلانات الممولة ، ما ستدفعه في إعلان ممول ستحصد أضعافه مضاعفة . 
4 - الربح من خلال رفع الفيديوهات على اليوتيوب : يمكنك إستخدام خدمات متنوعة مثل Youtube Partner او Freedom و غيرها من أجل الربح من خلال الإعلانات الظاهرة على فيديوهات اليوتيوب . 
5 - الربح من التدوين للآخرين : او ما يُطلق عليه بالـ Guest Blogging ، و هو الحصول على عائد مالي مقابل كتابة مقالات و مواضيع في مواقع معروفة شرط ربح مالي محدد او مُطلق ( مثل نسبة من الأرباح ) . 
6 - الربح من إعلانات Admob : و هي إعلانات خاصة بخدمة جوجل ادسنس لكن لتطبيقات الموبايل ، ستحتاج في هذه الحالة الى صناعة تطبيق أندرويد او IOS و إضافة  إعلاناتك عليه . 
7 - الربح من مشاركة الأرباح لجوجل أدسنس : يوجد مواقع تمكنك من إختصار الروابط مقابل ظهور إعلانات ادسنس الخاصة بك في صفحة التحميل ، و بذلك الربح مقابل كل شخص يلج الى ذلك الموقع ، لا تحتاج الى موقع او قناة او اي شيئ للربح فقط حساب ادسنس عادي .  
8 - الربح من موقع خمسات : يُعتبر خمسات واحد من المواقع الرائعة للربح من الإنترنت بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكون بعض المهارات مثل : الكتابة  ، الترجمة ، المونتاج ، التصميم ، التعليق الصوتي و غيرها ، هذه المهارات يُمكن الإستفادة منها من مواقع عربية مثل خمسات من أجل تحقيق عائد مالي منها. 
9 - الربح من الفريلانس الإحترافي : يُعتبر خمسات موقع مصغر للأشياء الصغيرة فقط و الخدمات المتوسطة ، لكن إن كنت ترى نفسك ذو إحترافية فذة في مجال ما و لنقل على سبيل المثال البرمجة ، و قادر على برمجة تطبيق مثلا كامل مقابل 500 دولار مثلا ، فخمسات ليس المكان الأمثل لك ، يوجد مواقع عديدة لفعل ذلك من بينها Fiverr , PeoplePerhour , Freelancer . 
10 - الربح من التسويق بالعمولة : التسويق بالعمولة هو أخذ منتجات او خدمات لأشخاص اخرين و تسويقها و الحصول على مستخدمين او مشترين لمنتوجاتهم مقابل عائد بسيط يُسمى بالـ Commission ، يمكنك أخذ بعض المنتجات من مواقع عمولة مثل CPALead , Maxbounty و غيرها ، موقع Affpaying يقدم لك كل جديد لمواقع البيع بالعمولة . 
11 - الربح من إختصار الروابط : ليس بالربح الجلي جدا ، لكنه ربح بسيط يمكنك الإستفادة منه للحصول على بعض الدولارات من الإنترنت ، يعتمد في الأساس على إختصار بعض  الروابط على مواقع محددة مثل Adfly  و غيرها ( و أفضل ادفلاي لأنه صادق و قوي أيضا ) ، قد يبدو الأمر مُتعبا. 
12 - الربح من المراجعات : إن طورت نفسك سواء في مجال التدوين او مجال الفيديوهات على اليوتيوب ، فبإمكانك مراسلة بعض الشركات او المواقع من أجل تقديم مراجعات لما تقدمه من خدمات على منصتها ، و نشرها على منصتك أنت لعملائك المحتملين و الحصول على عائد مادي من الشركة مباشرة . 
13 - الربح من  صفحتك على الفيسبوك : لديك صفحة فيسبوك كبيرة ؟ تضم العديد و العديد من المتابعين و اللايكات ؟ يمكنك ببساطة ان تنشر من حين لآخر روابط ترويجية او مراجعات لمواقع و خدمات و الحصول مباشرة على دفع مادي ، يمكنك الإستعانة بموقع Famebit للحصول على فرص للتسويق سواء على الفيسبوك ، تويتر و حتى اليوتيوب . 












TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *