نظام HongMeng OS ليس مخصص لهواتف هواوي Huawei فقط




قامت شركة Huawei بتطوير نظام تشغيل جديد بالكامل يُعرف باسم HongMeng. تم التكهن بأن هذا البرنامج موجود كحالة طارئة لموقف الشركة غير المؤكد فيما يتعلق باستخدام Android. ومع ذلك ، فإن نائب الرئيس الأول للشركة قد أسقط هذه الفكرة للتو دون أي شروط.

ان العلاقة الغير مستقرة بين Huawei والإدارة الأمريكية حالية أسفرت ذات مرة عن خطرفقدان نظام Android كنظمة تشغيل لهواتفها الذكية القوية والشائعة. قد يكون هذا الاحتمال الأقل حدة مما كان يعتقد من قبل. ومع ذلك ، فقد أسفرت عن نظريات مفادها أن HongMeng هو نظام تشغيل هواتف هواوي huawei ، قد تم تطويره كأساس لنظام ecosytem مملوك لنظام iOS للأجهزة المحمولة.

 أحد المتحدثين أثناء مقابلة في بروكسل ، من SVP Catherine Chen لشركة Huawei أنكر بشكل قاطع أن HongMeng هو بديل لنظام Android. بدلاً من ذلك ، أكدت السلطة التنفيذية أن نظام التشغيل موجه في الواقع للأغراض "الصناعية".

قام تشن بدعم هذا البيان من خلال الإشارة إلى حجم كود HongMeng ، والذي ، على ما يبدو ، تم تخفيضه بشكل كبير مقارنةً بحجم نظام التشغيل الذكي للهاتف الذكي. ثم مرة أخرى ، فإن هذا النظام الجديد أيضًا أكثر ذكاءً من الجهاز المحمول العادي.
يمكن القول أن HongMeng قد يكون الآن خارج الطاولة من حيث بديل هواوي الداخلي في برنامج Google ، فإن المزيد من التسريبات تشير الى أن هواوي قد تعتمد هذا النظام البديل الخاص بها تحت أسماء مختلفة  Harmony أو Ark OS أو Oak OS .


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *