السبب الرئيسي وراء ارتفاع العملات الرقمية البيتكوين bitcoin up جديد2019


أطلقت Microsoft أول تطبيق بنية تحتية لامركزية من قبل شركة تكنولوجيا كبرى تم تصميمها مباشرةً على كتلة البيتكوين.
يتعامل مشروع المصدر المفتوح ، المسمى Ion ، مع الآليات الأساسية لكيفية تحدث الشبكات مع بعضها البعض.على سبيل المثال ، إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Airbnb باستخدام Facebook ، فإن البروتوكول يتعامل مع البرنامج الذي يرسل المعلومات الشخصية من ملفك الشخصي الاجتماعي إلى موفر الخدمة الخارجي هذا. في هذه الحالة ، يعالج Ion المعرفات اللامركزية ، والتي تتحكم في القدرة على إثبات ملكيتك لمفاتيح هذه البيانات.

وقال ألن: "الكثير من البنى التحتية للمؤسسات تستخدم منتجات Microsoft". "لذا ، إذا قاموا بدمج هذا في أي من منتجات البنية التحتية الخاصة بهم ، فسيتمكنون من الوصول إلى DID."
في الواقع ، أخبر Yorke Rhodes ، مدير البرنامج في فريق الهندسة blockchain من ، أن فريق Microsoft يعمل لمدة عام على برنامج رئيسي للتوقيع والتحقق من الصحة يعتمد على الشبكات العامة ، مثل bitcoin أو ethereum ، ومع ذلك يمكنه التعامل مع إنتاجية أكبر بكثير من و blockchain الكامنة نفسها. 

الفيديو يوضح الفكرة أحسن وأفضل : 


بعد أن تعرض لعدد من الهزات التي هوت بقيمتها إلى القيمة الدنيا خلال الشهور الماضية، عاد البيتكوين من جديد للارتفاع و ليحي أمال المستثمرين رغم عدم وصوله أو اقترابه من المستوى القياسي الذي كان قد سجله في السابق.

و كان البيتكوين قد وصل حاجزا قياسيا في شهر ديسمبر من العام 2017، حيث تجاوز عتبة 19.000 دولار أمريكي، قبل أن يعود للانخفاض بشكل حاد في الشهور اللاحقة.

و خلال نهاية الأسبوع الماضي عاد البيتكوين من جديد للارتفاع حيث وصل يوم السبت الماضي إلى تجاوز عتبة 7000 دولار لأول مرة منذ مدة ثم 7500 دولار يوم أمس الأحد، و هو الأمر الذي أحيى آمال المستثمرين و المهتمين.

لكن خبراء يشيرون إلى أن هذا الارتفاع قد يكون مؤشرا على انخفاض جديد قادم في الأيام القادمة .


المصدر : http://bit.ly/30e6qA5



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *