استرجاع رسائل الواتساب المحذوفة كيف ما كانت جديد 2019


رابط التطبيق أسفل الفيديو

تبين أن ثمة خدعة بسيطة يمكن استخدامها لقراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسليها على تطبيق "واتساب"، ما يُفسد بالتالي "خصائص" الميزة الجديدة التي طرحتها الشركة المالكة للتطبيق عندما أتاحت مؤخراً ولأول مرة لمستخدمي التطبيق ميزة حذف الرسائل بعد إرسالها، وذلك خلال سبع دقائق من الإرسال وشريطة ألا يكون المستقبل أو العضو في المجموعة قد رآها بعد.

فقد كشف موقع "أندرويد جيف" الإسباني قبل أيام قليلة في تقرير أن الرسائل المحذوفة يمكن بسهولة قراءتها من قبل المستقبل، سواء كان فرداً أو كان عضواً في مجموعة على "واتساب"، وذلك من خلال خطوة بالغة البساطة، وهي الذهاب إلى قائمة الـ(notifications) على جهاز الهاتف، حيث تظهر هناك الرسالة ولا تزول بحذفها من قبل مرسلها.

وقال التقرير الذي اطلعت عليه "العربية.نت" إن الرسائل تظل مخزنة على "سجل الملاحظات" الموجود في نظام التشغيل "آندرويد"، وهو نظام التشغيل الأكثر شيوعاً والأوسع انتشاراً على الهواتف النقالة في العالم.

إلى ذلك، أشار الموقع الإسباني إلى أنه بمجرد دخول الشخص على "سجل الملاحظات" فإنه يصبح بمقدروه الاطلاع على الرسائل الواردة إلى حسابه على "واتساب" ويتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة أيضاً.
لكن هنالك طريقة أبسط من هذه العملية هي أن تقوم بثبيت تطبيق يقوم بهذه العملية أي أنه يسجل كل الرسائل الواردة والخارجة من تطبيق الواتساب رابط التطبيق تجدنها أسفل الفيديو والفيديو يشرح التطبيق : 




رابط التطبيق على جوجل بلاي : http://bit.ly/2EqQXDx



رابط التطبيق على جوجل بلاي : http://bit.ly/2EqQXDx
رابط التطبيق على جوجل بلاي : http://bit.ly/2EqQXDx


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *