الفيرال Viral ما هو ؟ تعرف على كيف يربح الناس منه


الفيرال بخلاصة يطلق على المواضيع الشائعة والتي تنتشر بشكل فيروسي في مواقع التواصل الاجتماعي نظرا للحيلة المستعملة لانتشارها او نظرا لاهميتها والاهتمام بها من طرف مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. على سبيل المثال لنقل أنني قمت بكتابة موضوع يحمل عنوان "أشخاص في نفس سنك قد ماتوا بسبب هته الأشياء، تجنبها!" الشيئ الأساسي في مجال الفيرال هو العنوان فكلما كان العنوان شيق كانت الضغطات كثيرة، وكأي مجال في المعالم كلما كثر الشيئ قل ثمنه، نفس المبدأ في مجال الإعلانات كما حصلت على ضغطات كثيرة إنخفض ثمنها لكي تصل إلى 0.001$ عن كل ضغطة وبالتالي نزيد هامش ربحنا.

لكن مبدأ الفيرال لا يتمثل في العنوان فحسب، فالعمود الفقري لهذا المجال هو اللعب على الوتر الحساس "الأحاسيس" فالهدف الأساسي من الإنتشار الفايروسي هو جعل الشخص يقوم بمشاركة مقالتك مع أكبر عدد ممكن من الناس وهنا يظهر المسوق المحترف... لكن ماذا يعني هذا؟

ببساطة يعني ترافيك مجاني لاتدفع شيئا مقابله... فحتى إن كنت تدفع 0.001$ مقابل 0.5$ دولار ربح عن كل شخص ستبدأ بدفع 0$ عن كل شخص مقابل 0.5$. هل تحمست؟

للأسف هذا المجال ليس بالبساطة التي تتصورها فيجب عليك أن تجرب العديد من المقالات حتى تجد المقالة الرابحة بالنسبة لك وبمجرد إكتشافها ستقوم بربح كل ماقمت بخسارته في التجربة في مدة لاتتجاوج الساعة الواحدة... في المقابل يجب أن تكون شخصا مولوعا بالأخبار ومايجري في العالم من أحداث..
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *