تخطي اعلانات اليوتيوب دون الضغط على Skip Ads

في الأونة الأخيرة أصبح اليوتيوب ينهج سياسة ربحية من خلال مقاطع اعلانية بسيط تظهر في بداية الفيديو وتكون في بعض الأحيان مزعجة بالنسبة لزوار أو المشاهدين لهذا أطلق اليوتيوب ميزة جديدة وهي YouTube Premium إلا أن هذه الخدمة مدفوعة وليس الكل قادر على دفع مبلغ معين شهريا مقابل عدم ظهور الاعلانات على الفيديوهات لكن هنالك برامج تمنع ظهور هذه الاعلانات أو اظافة ان صح التعبير بالنسبة للحاسوب أما بالنسبة للهواتف لحد الساعة لا توجد اضافة قوية تمع ظهور الاعلانات لكن توجد طريقة لتحايل عليها .


للتغلب على هذه الإعلانات أنشأ المطورين بعض الإضافات والتطبيقات للتخلص من هذه الإعلانات سنتعرف أولا الطريقة على الحاسوب ثم ننتقل بعد ذلك إلى الهاتف .
إضافة YouTube Ad Auto-skipper

 هذه الاضافة بسيطة يمكن تثبيتها على متصفحك والعملية التي تقوم بها أنها تضغط على Skip Ads  لوحدها دون تدخلك أنت أي أنها تتعرف على موقع اليوتيوب عند تصفحك له وبعدها تتعرف على الفيديو وتقوم بتحدد مكان الاعلانات وتتخطاها تلقائيا بعض ظهور الاعلان مباشرة .
رابط الاضافة بالنسبة لجوجل شروم و بالنسبة لفيرفوكس 


تطبيق Cygery AdSkip  
لهواتف الأندرويد  أنشأ المطور Erwin Goslawski هذا التطبيق البسيط  حيث يكتشف متى يتم تشغيل إعلانات  اليوتوب، ثم يلغي حجم الصوت تلقائيًا أثناء الانتظار حتى يظهر الزر " Skip Ad " ، وعند هذه النقطة سيتخطى التطبيق الإعلان نيابةً عنك. فهو يجعل إعلانات  اليوتوب قصيرة وغير مزعجة قدر الإمكان
رابط التطبيق Cygery AdSkip 





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *