حذاري مشاهدة المواقع الاباحية مواقع Porno أنت مخترق

اذا كنت مدمن المواقع الاباحية وتسجل فيها من خلال اسمك ورقمك الحقيقي فأنت معرض للختراق هذا أثبتته دراسات مؤخرا لشركة كاسبيركي للحماية من البرمجيات الخبيثة بحيث أنه أصبح استهداف أشخاص يشاهدون مواقع اباحية لإعادة بيع معلوماتهم .

قامت Kaspersky Lab بنشر تقرير بخصوص تهديدات البرامج الضارة  التي تسعى إلى الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابات المستخدمين ، حيث نجحوا في الوصول إلى 850.000 حساب حتى الآن ، ونحن نتحدث هنا عن أكثر من ثلاثة أضعاف العام السابق.
  كما يشرحون في Kaspersky  يتم تقديم حصان طروادة للمستخدم ، والذي يتم تقديمه كبرنامج أو ملف يتعلق بمحتوى البالغين ، وبمجرد أن يتسلل هذا الملف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، يتم إنشاء صفحات ويب التسجيل المزيفة تلقائيًا. لكن هذا ليس النوع الوحيد من الهجوم الموجود ، وباختصار يسعى الهاكرز إلى خداعك بحيث تكتب كلمة المرور الخاصة بك لسرقتها ، وقد تم الكشف عن خمس أنواع مختلفة من البرمجيات الخبيثة التي تركز على سرقة كلمات المرور  وخاصة في موقع إباحية مشهورة (لا أستطيع وضع أسماءها حتى لا نروج لها )
لكن ما الذي يفعله مجرمو الإنترنت بهذه المعلومات؟ 
من السهل العثور على أسماء المستخدمين وكلمات المرور هذه في شبكة الإنترنت ،  حيث من الواضح أن هذه البيانات التي يتم سرقتها معروضة للبيع ، وتتراوح الأسعار بين 3 دولارات و 9 دولارات لكل حساب.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *