6 مواقع للخدمة المصغرة تعتبر الأفضل Best 6 web freelancer


لعلك سمعت عن مواقع الخدمات مصغرة مثل fiverr  إذا كانت هذه المرة الاولى فإقرأ الموضوع كامل لتستوعب او اطلع على هذا الموضوع لتتضح الفكرة  . مواقع الخدمات المصغرة تقدم خدمة بسيطة لزبائن معينين لهم مشارعهم الخاصة مقابل مادي والأشخاص الذين يشتغلون فيها هم عامية الناس ليسو موضفين أو عاملين بذلك الموقع، بل ان مواقع الخدمات المصغرة تكون وسيط بين الزبون والعميل الذي قد يكون انت او أي شخص له خبرة في مجال معين يقدمها في ذلك الموقع .
ويعتبر موقع فيفر Fiver  من أهم المواقع في هذا المجال لكسبه شهرة واسعة والتزامه بتقديم ما يطلبه الزبائن أي المصداقية في العمل لأنه في حالة ارتكاب العميل أي خطاء بسيط يتم استرجاع أموال الزبون اليه مباشرة حتى وان كانت على حساب الموقع هدفه هو ارضاء العميل بالدرجة الأولى .
ويعتبر هذا الموقع الأشهر والأقدم على الاطلاق إلا أنه توجد مواقع أخرى تقدم نفس الخدمات وباأسعار أقل ويمكن استغلالعا للعمل فيها من أجل تحقيق مكاسب معينة : 
من بين المواقع التي ظهرت في الساعة مؤخرا واكتسح المجال نجد موقع : www.seoclerk.com

في المرتبة الأولى : www.seoclerk.com 

في المرتبة الثانية : zeerk.com

في المرتبة الثالثة : www.justafive.com

في المرتبة الرابعة : khamsat.com وهو موقع عربي باللغة العربية .
في المرتبة الخامسة : ikhedmah.com وهو كذلك عربي 

في المرتبة السادسة :www.nabbesh.com/ar 

هذه أفضل 6 مواقع للعمل الحر او الخدمات المصغرة عبر الأنترنت يمكن استغلالها لجني بعض المكاسب ان كنت مبتدء في المجال وترغب في استغلال مهارتك سواء في التصميم أو البرمجة او الترجمة أو ... حاول الاطلاع على أشخاص يقدمون نفس الخدمة التي ستقدمها أنت وحاول في البداية محاكاتهم والنسخ لكن في ما بعد حاول تطوير نفسك واستقل بأفكارك حتما يمكنك ان تجني أموال جيدة خصوص الطلاب في المدارس والجامعة ربما 10 دولار يوميا ليست بأجرة إلا أنه بالنسبة لمتعلم هي أحسن من لاشئ . وفي النهاية يبقى موقع Fiver  هو الأحسن والأفضل من ناحية المصداقية والطلبات التي يقدمها والتي تنجز ويليه كما ذكرت موقع seoclerk  في المرتبة الثانية إلا أن أجرته ضعيفة مقارنة بـ Fiver  وبالتوفيق للجميع .




TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *