الربح من الفيس بوك جديد 2019 كل الطرق الربحية Facebook Monitisation

لعلك سمعت بالربح من الفيسبوك وتعجبت لهذا الأمر كيف يمنك الربح من الفيس بوك ؟ هل من خلال البروفايل الخاص بي أو حسابي الشخصي يمكنني الربح ؟ وصفحات الفيسبوك هل تربح ؟ 
ومجموعات الفيسبوك تربح ؟ كل هذه الأسئلة تبادرت الى دهنك ولم تجد جواب شافيا لها .

نعم صديقي يمكن الربح من خلال صفحات الفيسبوك في هذه المقالة سأتطرق الى صفحات الفيسبوك فقط في مقالة أخرى سأتحدث عن مجموعات الفيسبوك، يمكن استغلال صفحتك لربح المال من خلال أربع طرق لا أكثر ولا أقل حليا بـ سنة 2019، الطريقة الأولى من خلال جعل صفحتك على الفيسبوك كباك لينك لمدونك أو موقعك أي رابط خارجي وتربح من اعلانات شركات معينة كأدسنس أو غيرها بوضع الأعلانات في الموقع الخاص بك أو مدونتك وتستغل الأمر بتحول متتبعك على الفيسبوك الى موقعك وتربح .
الطريقة الثانية هي أن تملك صفحة على الفيس بوك كبيرة وتقوم بالاتصال بشركات كبرى مقابل عمل اشهار لمنتوجهم على صفحتك مقابل مادي من خلال انشاء اعلان يخصهم أو يقدمون لك اعلان وأنت تقوم برفعه على صفحتك وتربح .
الطريقة الثالثة من خلال المقالات الفورية ولكن الربح يكون من خلال من يستعمل الهاتف فقط أي أنه تنشئ موقع معين أو مدونة معينة وتقوم بمشاركة روابط موقع في الصفحة وتربح من الأشخاص الذين ينقرون على رابطك ويدخلون لقراء المقال الذي نشرت بشرط أن يكون المتتبعون من الهاتف أي يستعملون تطبيق فيسبوك كي تظهر الإعلانات في هواتفهم .
الطريقة الرابعة وهي الربح من خلال الفيديوهات التي ترفعها على صفحتك وهذا الأمر لازال غير موجود بالنسبة للقارة الافريقية الى غاية ديسمبر من 2019 سيتم اطلاق هذه الميزة وتصبح متاح لسكان القارة الافريقية وهكذا تربح من خلال مقاطع الفيديو كاليوتيوب لكن بشرط أن يتجاوز عدد مشتركي صفحتك عشرة ألف مشترك 10000 وأن يكون الفيديو فيه أزيد من 3 ثلاث دقائق وأن لا يكون مخالف لحقوق الطبع والنشر أي يجب أن تستعمل برامج التعديل على الفيديوهات حتى تتجواز حقوق الطبع والنشر أو سيتم اغلاق الصفحة ...
وهذا الفيديو يوضح الأمر بشكل أفضل وأحسن ...



كانت هذه كل الطرقة التي يتم استغلالها لربح من الفيسبوك حاليا ألا أنه قد تتغير القواعد مستقبلا وتضاف طرق أخرى أو يتم نقص طريقة معينة .



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *