منع الاعلانات على هاتفك أندرود بدون روت 2019 Block Ads Android

لا شيء اكثر ازعاجا من كثرة الاعلانات التي تظهر لك عندما تستخدم تطبيق او لعبة في هاتفك الذكي . للاسف بعض هذه التطبيقات والالعاب تضرب تجربة المستخدم عرض الحائط ولا يهمها اساسا الا الارباح التي تجنيها من هذه الاعلانات . لكن لحسن الحظ الآن تستطيع حل هذه المشكلة باستخدام تطبيق يسمى "DNS66".

لا شك ان افضل طريقه لمنع الآعلانات في هاتفك هي ان تقوم اولا بالحصول على صلاحيات الرووت فيه وتثبيت شيء مثل AdAway. ولكن بالنسبة إلى بعض المستخدمين ، يبدو الأمر صعبًا ، بينما لا يرغب البعض الآخر في فقد ضمان الشركة المصنعة. الحل هو تثبيت DNS66.

DNS66 هو تطبيق صغير قادر على منع الإعلانات في Android. وهو يعمل في البرامج وعلى صفحات الويب. ميزته الرئيسية وغير القابلة للجدل هي  هو ان يستطيع العمل في اي هاتف بدون الحاجة الى الرووت.

لا يقوم البرنامج بتحرير ملفات المضيف ، كما يفعل AdAway ، والتي تتطلب صلاحيات الروت. وبدلاً من ذلك ، يتم تضمين DNS66 في النظام كشبكة افتراضية خاصة (VPN)  ويمرر جميع حركات الويب من خلاله.

إذا كان هناك شيء مثل إعلان في البيانات التي تقوم بتحميلها ، فإن DNS66 سيمنع تحميل البانر. هذا لا يوفر عليك فقط من الإعلانات ومقاطع الفيديو المزعجة ، بل يحفظ أيضًا الانترنت في هاتفك في حالة تقوم باستخدام 3G او 4G ..

واجهة DNS66 بسيطة. كل ما عليك القيام به هو تثبيت التطبيق ، وفتحه والنقر فوق زر "تشغيل". سيطلب منك النظام الحصول على إذن لإنشاء خدمة VPN - انقر فوق موافق.


هذا كل شيء. سيبدأ DNS66 بشكل افتراضي عند بدء تشغيل النظام.

في علامة التبويب "Hosts" ، سترى قائمة بمصادر الإعلانات التي سيعمل التطبيق على ترشيحها. من المفيد هنا تضمين تحديث يومي للقوائم ، بحيث يكون رد فعل DNS66 للإعلان الجديد في الوقت المناسب.


في علامة التبويب "التطبيقات" ، يمكنك تخصيص قائمة الاستثناءات - في حالة عمل بعض البرامج بشكل غير صحيح  .

طبعا مثل هذه التطبيقات لن تجدها في جوجل بلاي ، ولكن يمكنك تحمله في متجر F-Droid. ما عليك سوى النقر فوق Download APK وتثبيت التطبيق.


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *