CryptoKitties الافتقار المفاجئ لشعبية هو الفأل السئ blockchain



CryptoKitties  هي أول لعبة الكترونية تطلقها بلوكتشن blockchain لمن لا يعرف هذه اللعبة : هي عبارة عن لعبة قطط وهمية تشترى وتبيع قطط الكترونية من خلال عملة الاثريوم ETH  وكلما اشتريت أكثر كلما ربحت أكثر خصوصا وان زاوجت ذكر وأنثى من القطط الالكترونية مما يتيح لك انجاب قط ثالث وتربيته وتكبيره وبيعه ومن خلال هذه العملية تربح أنت وبطبيعة الحال لإنجاب وتكبير القط يحتاج الأمر الى وقت معين وهكذا... عندما أطلقت اللعبة انكب علها عدد كبير من الناس حول العالم من مجتمع cryptocurrency رغم أن محبي العملات الرقمية لم يرغبو في هذه اللعبة واعتبروها غير ضرورية لكن البلوك شان طمئنة أصحابها . 
رابط موقع اللعبة : CryptoKitties تحتاج الى مال للعب اللعبة ليست مجانية 


عرفت اللعبة اقبال كبيرا خصوصا بعد أن وصل الأثريوم والبيتكوين الى قمت ذروته في ديسمبر من 2017 وبداية يناير من 2018 فقد نجحت اللعبة نجاحا باهرا لم يتوقعه أصحابها الكل انكب عليها وقد وصل متوسط القطة الى 40 دولار اثريوم أما أعلى سعر وصلت اليه 155.000 دولار اثريوم للقطة الواحدة . 

وبقدر النجاح السريع الذي عرفته اللعبة نفسه في الفشل . فسرعت فشل اللعبة لم يكن متوقع خصوصا بعد تراجع 98,4 بالمئة من مستخديمي اللعبة أي أنه نسبة كبيرة من مجتمع cryptocurrency لم تعد تهتم باللعبة لأسباب مجهولة لكن على ما يبدو انخفاض معدلات العملات الرقمية جعل هذه اللعبة تتراجع بسرعة 






TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *