تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لكأس العالم روسيا 2018 على الأقمار المختلفة



تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2018، يترقب العديد من عشاق كورة القدم في الوطن العربي، لمشاهده مباريات كأس العالم 2018، كما كثر السؤال عن ترددات القنوات المفتوحة والتي يذاع عليها مباريات كأس العالم روسيا 2018، الجدير بالذكر ومن خلال هذا المقال سنقوم بعرضها عليكم بشكل تفصيلي، وتستضيف روسيا النسخة الحادية والعشرون من بطولة كأس العام، في الفترة من 14 يونيو، وحتي 15 يوليو 2018، ومن المقرر أن يشارك في البطولة 32 منتخب، وستحتضن العاصمة الروسية موسكو مباراة الافتتاح التي تقام بين منتخب روسيا، والمنتخب السعودي.
تذيع العديد من القنوات حول العالم، مباريات كأس العالم على شاشاتها المفتوحة، وسنعرض لكم من خلال هذا الجدول تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم، وهم 5 قنوات حتي الاَن الذين أعلنوا عن البث، من بينهم قناة بين سبورت المفتوحة، والتي من المقرر أن تعرض بعض المباريات فقط، ولم يتم تحديد تلك المباريات حتي الاَن، ومن الأرجح أنها ستكون للمنتخبات العربية، في الأدوار المتقدمة، وذلك إذا حالفهم الحظ وتخطوا دور المجموعات .


حصلت مجموعة قنوات trt التركية على حقوق بث مباريات كأس العالم روسيا 2018 وهم قنوات TRT 1، TRT spo، TRT Head، TRT 3، وننشر لكم من خلال هذا الجدول تردد قنوات TRT التركية الناقلة لمباريات كأس العالم.


حصلت مجموعة قنوات IRIB الإيرانية على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018 على شاشتها، وستعرض القناة جميع المباريات مجانية بدون تشفير على القمرين بدر سات، وانتل سات، وسيتم نقل المباريات على قناتي IRIB TV3 , IRIB Varzesh، ونقدم لكم من خلال هذا الجدول تردد تلك القنوات.


تعرض مجموعة قنوات ENTV Algeria الجزائرية، جميع مباريات كأس العالم 2018، حصرياً عبر شاشتها، بينما من المقرر أن تقوم القناة الأولى الأرضية الجزائرية، بنقل بعض مباريات المنتخبات العربية الهامة، وتعرض لكم من خلال هذا الجدول ترددات باقة قنوات ENTV Algeria.


نعرض لكم تردد قناة Georgia tv 1، وهي قناة من ضمن القنوات المفتوحة الناقلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث تبث القناة على ثلاث أقمار صناعية مختلفة نعرضها لكم بجميع تردداتها.








TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *