الربح من اليوتيوب قانون جديد فيما يخص التماس تحقيق الدخل للفيديو الخاص بك 1000 مشاهدة جديد 2018



تم تعطيل الدخل لأحد الفيديوهات الخاص بي بدعوى أني أحرض على الاختراق وطلبت التماس حول الموضوع وشرحت في الرسالة التي أرسلتها الى اليوتيوب بالعربية أني أتكلم عن الحماية من الاختراق فقط وليس هنالك أي تطبيق للاختراق إلا أنه أتفاجاء برسالة مفاذها أنه علي أن أتجاوز 1000 ألف مشاهدة ليتم مراجعة الفيديو سأترككم مع الرسالة قمت بنسخها ولصقها هنا :
مرحبًا Jerroudi،

نشكرك على تواصلك معنا، نأمل أن تكون بصحة جيَدة

لقد قمت بالإطلاع على الفيديو التابع لك وتبين لي أنة مازال بإنتظار المراجعة لتحقيق الدخل، ولكن تجدر الإشارة إلى أنّنا لا نراجع إلاّ الالتماسات المُقدّمة بشأن الفيديوهات التي حصدت 1000 مشاهدة على الأقل في الأيام السبعة الأخيرة. لذلك، سنراجع الالتماس الذي قدّمته عندما يتجاوز الفيديو التابع لك هذا العدد من المُشاهَدات.

إذا أردت معرفة سبب تصنيف فيديوهاتك بالرمز الأصفر الجديد، يمكنك مراجعة إرشادات المحتوى المناسب للمعلنين ومقارنتها بمحتوى الفيديو، بالإضافة إلى عنوانه ووصفه وصورته المصغّرة وعلاماته. فضلاً عن ذلك، إنّ الفيديوهات الفارغة أو التي لا تتضمّن عنوانًا أو بيانات وصفيّة لا تقدّم معلومات كافية لمساعدة أنظمتنا في تحديد ما إذا كان المحتوى مناسبًا لكلّ المعلنين، ما قد يؤدّي إلى تصنيفها بالرمز الأصفر.

مع اطيب التمنيات،
ماهر
Google Inc.| YouTube Team | www.youtube.com
إننا نقدّر تعليقاتك! إذا تلقّيت استطلاع رأي، يرجى تخصيص بعض الوقت لتقييم تجربة الدعم الذي حصلت عليه. ولا تنسَ زيارة مركز منشئي المحتوى للحصول على مزيد من المساعدة في توسيع نطاق قناتك!

إحم قناتك عبر تشغيل التحقق بخطوتين. إضغط هنا.




كل مرة تفاجئنا اليوتيوب بأشياء غريبة صراحتا لو وجدت البديل سأتخلى عن هذه المنصة..





TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *