تركيا تطرح “توركوين” كبديل لـ”بيتكوين” توركوين العملة الإفتراضية لتركيا

توركوين,البيتكوين,الربح من الأنترنت,

دخلت تركيا عالم العملة الافتراضية “بيتكوين” بطرح عملتها المحلية المنافسه والتي سمته “توركوين” .
حيث أنشاءت تركيا مرفقين لتعدين العملة “توركوين” بمدنية “كوجايلي” القريبة من إسطنبول ، برأسمال وقدره 100 مليون ليرة تركية.
العملة “توركوين” التي سيتم طرحها في السوق خلال شهر واحد ، بما يعادل 100 دولار لل”توركوين” الواحد، سيكون متاحًا لأكثر من 3 ملايين من مستخدمي البطاقة المدفوعة مسبقا على الفور.
يذكر أنه العملة المحلية”توركوين” التي قررت تركيا طرحها كمنافس للعملة الإفتراضية”بيتكوين” ، صممت من قبل مهندسين أتراك، طورت تكولوجيا بنفس مواصفات “بيتكوين” التقنية.
وتعد السمة المميزة للبديل التركي “توركوين” من العملة الإفتراضية العالمية “بيتكوين” وعملات التشفير الأخرى هو أنه يحتوي على هيكل تكنولوجي يتضمن العديد من المتغيرات من تموج التكنولوجيا، والتي سوف تمكن أكثر من 3 ملايين مستخدم البطاقة المدفوعة مسبقا لاستخدامها على الفور.
وكشف سعدون كايا، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أنافيس التركية،الشركة المنتجة للعملة المحلية البديل نظام عمل” توركوين” بأنها عملة يمكن حملها في المحفظة أو يمكن تداولها كأموال رقمية، وأنهم أعدوا خطة من 4 مراحل للتعامل مع هذه العملة.
والجدير بالذكر أن “بيتكوين” هي عملة إلكترونية إفتراضية لا يوجد لها بديل فيزيائي على الواقع، يتم تداولها عبر الإنترنت فقط، ولا توجد هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت، أنشاءها مبرمج مجهول خلال الأزمة المالية عام 2008 بديلا عن العملات الورقية الرسمية والتي تسعى تركيا الأن لطرح بديل محلي لها.




مصدر المقال : https://goo.gl/eFu9Uw
TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *