العملات الرقمية أرباح خيالية أم فقاعة خدعة - تحليل شخصي - وعملة في طور النمو -اغتنم



ان كنت من مهتمي التقنية أكيد أنك سمعت عن العملات الرقمية وأرباح خيالية حققها الناس من خلال هذا المجال وتبادرت الى ذهنك مجموعة من الأفكار من بينها ما هي العملات الرقمية ؟ كأول سؤال ان كنت مبتدئ وكيف يمكنني الدخول الى هذا المجال  ؟ وهل سأحقق أرباح بالدخول في هذا المجال ؟ ومجموعة من الأسئلة التي تطرحا ولا تجد اجابة مقنعة لكن في هذه التدوينة سأحاول أن أطلعك على هذا العالم كما أنه ستتعرف على مجموعة من الأفكار التي ستفيدك مستقبلا أو تضيفها الى رصيدك المعرفي ..
اذن كأول سؤال ماهي العملات الرقمية ؟ العملات الرقمية مثلها مثل العملات الملموسة الدرهم الدينار الدولار الأورو إلا أنها غير موجودة في الواقع فقط عن طريق الأنترنت يتم التعامل بها يمكنك الشراء والبيع من خلالها كما أنه يمكنك تحقيق ثروة هائلة ان أحسنت التدبير فيها ويمكنك تحويلها الى عملات في الواقع الملموس دولار أو أورو ... وشراء لوازمك اليومية الملموسة . 
حسنا كيف يمكنني الدخول في هذا المجال ؟ الأمر بسيط وليس معقد فقط تحتاج الى فتح محفظة في البلوك الشان أو أي محفظة أخرى تراها مناسبة لك وتوفر الخدمات التي ترغب فيها أنت وتشتري بعملات الواقع العملات الرقمية وتحتفض بها الى غاية أن ترتفع قيمته وتبيعها لتحقق أرباح أو تدخل في منصات التداول باختيارك لاحدا شركات التداول وبأموالك وبعدها تحاول التخمين عليها ان كانت سترتفع أم ستنزل لتحقق مكاسب مادية إلا أنني لا أنصح بهذا المجال لأنه يحتاج الى تعلم وخبرة واسعة ورأس مال لست في حاجت ماس له أو مالك الذي تعيش به كي تقتحم هذا المجال ان كنتم ترغبون في أن أقدم شرحات حولا هذا الموضوع فقط تفظلو في قسم التعاليك وطلبوا الشرح وانشاء الله سأقدمه .
هل سأحقق أرباح ان دخلت هذا المجال ؟ هذا واقف عليك أنت وما تعلمته وخبرتك لا يمكنك تحقيق أرباح فقط بشراءك لعملة معينة مثل البيتكوين أو إثريوم ... لتربح عليك أن تراقب السوق ومدى ارتفاع هذه العملة ونزولها لكي تقتنص نقطة الدخول سواء بشراءها كعملة أو التداول فيها .
العملة التي أنصجكم بالدخول فيها والمتاجرة بها هي عملة جديدة ظهرت مؤخرا وستعتمدها البنوك هي عملة الريبل XRP لا زالت جديدة حاليا بتارخ كتابة المقالة تساوى وحد دولار وحد ريبل أي 10 ريبل تساوى 10 دولار وقد وصلت الى واحد ريبل يساوى 3 دولار الا أنها قد انخفظت ويرى الخبراء أنها ستعرف ارتفاع صاروخي بعد سنة 2020 يمكنك شراء البعض منها والاحتفاض بها لتحقق أرباح فيما بعد .
كما أن الفيديو الذي سجلت يوضح انقسام الخبراء والمحللين حول مجال العملات الرقمية منهم من يرى أنها فقاعة وستنفجر ومنهم من يرى أنها عملات المستقبل  أنصحك بمشاهدته لتكتسب أفكار جديدة : 


لا تنسى متابعة قناتنا بالاشتراك فيها 








TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *