شرح موقع speaktogo الموقع الذي يأخذك الى أي مكان



السلام ورحمة الله 
في هذه التدوينة سنحاول التكلم قليلا عن موقع أضافته google الى حشدها وهو موقع speak to go  فالخدمة التي يقدمها هذا الموقع تتجلى في أنه ينقلك الى أي مكان ترغب فيه بتقنية 306 درجة , فبمجرد الضغط على الزر والتكلم يبحث الموقع عن المكان الذي ذكرت بالطبيعة الحال بالغة الانجليزية ويخذك إليه .
فهذه الخدمة التي أضافتها google  تشتغل بتقنية VR أي الواقع الإفتراضي من خلال هاتفك ستكون من أجمل الخدمات التي قدمتها Google لحد الساعة كما أنها تعمل على تطويرها لربما نرى مستقبلا شئ أخر من هذه التقنية إلا أن ما تشاهده هو عبارة عن صور فقط بـ 360 درجة وليس فيديوهات هي حاليا تعتمد على هذه الصيغة لكن لو حبذ أن تضيف Google شئ أخر لها وهو الإنتقال السريع بمجرد الكلام الى مكان معين لكن ما يشاهده المستخدم هو فيديهات لتلك الأماكن وتحركات تكون بـ 4K  أي الجودة لكن بما أن Google  اعتمد على الصور فلا أعتقد أنها ستروق للعديد من الشباب . 
كما أنها في حاجة الى تطوير واضافتها الى باقي منتجات Google  فلو لاحظتم أن الميكروسوفت طورة الذكاء الإصطناعي الخاص بها من هذه الناحية ونجد ما يسمى "كورتنا" أي حاسوب مطور يمكنه التحدث و تنفيد الأوامر فقط بالكلام معه . 
يشتغل الموقع على الهواتف بتقنية 360 درجة VR  فتقوم بتركيب الهاتف في VR الخاصة بك وتضغط على الزر وبعدها تشاهد ما ترغب فيه من أماكن أتمنى أن يعجبك الموقع 
تجدون رابط الموقع أسفل الفيديو : 





رابط الموقع : https://goo.gl/KK8eHA
رابط الموقع : https://goo.gl/KK8eHA


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *