السيو SEO الداخلي والخارجي لقناتك على اليوتيوب كيف أضيفه وأعدل عليه جديد 2017


ملاحظة الروابط المستعملة أسفل الفيديو كما أنصحك بمشاهدة الفيديو
سيو SEO  قناتي على اليوتيوب ممكن أم مجرد كلمات ؟
بطبيعة الحال هنالك دائما تضخيم للأمور بالنسبة لشرحات المتواجدة في الأنترنت أو على اليوتيوب بشكل خاص لدرجة أنك تصاب بالذعر لسماع بعض المصطلحات التقنية مثال seo  سيو قناتي الداخلي والخارجي على اليوتيوب .
نعم أحبتي في الله السيو الداخلي لقنتي موجود وواجب عليك التعديل عليه ومراعات شروطه و هو مطلوب في السوق  لتستهدف أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتحصل على مشاهدات لقناتك إذن كيف يمكنني ذلك ؟ الأمر بسيط كل ما تحتاج اليه أداتين تساعدك في هذه المهمة الأداة الأولى والتي أفضل استخدامها هي VIDLQ هذه الأدات تسمح لك باستخراج الكلمات لمفتاحية لأي فيديو على اليوتيوب و مجموعة من المعلومات التي ترغب فيها والتي قد تهمك لتستعملها كما نجد أدات أخرى اسمها TUBEBODDY  هذه الأدة مثلها مثل الأدات الأولى ولها نفس طريقة العمل يمكنك اختيار احداهما أو كلتاهما وأنا أنصحك بالأداة الأولى .
أين يمكنني أن أجد هذا السيو SEO  لأقوم بالتعديل عليه ؟ الأمر بسيط صديقي يجب عليك أن تتوجه الى قناتك أو CHENNAL  وبعد ذلك الإعدادات المتقدمة أو ADVANCE SETTING  وستجد خانة تحت البلد الذي قمت باختياره هنا تظيف الكلمات المفتاحية لقناتك وحاول ن تختار كلمات دلالية جيدة لأنها ستكون بمثابة مفتاح للوصول الى قناتك ان بحث عنها شخص في المستقبل ويمكنك الاستعانة بالأداتين لمعرفة الكلمات القوية .
أما فيديوهاتك عند رفعها أو عندما ترغب في التعديل عليها تجد TAGS  أو كلمات مفتاحية هنا تضيف ما ترغب فيه من كلمات على أساس ألا تتجواز 500 حرف كما عليك اختيار الكلمات المفتاحية بعناية ليجدك الزائر بسرعة ويشاهد الفيديو الخاص بك .
أما فيما يخص السيوSEO  الخارجي لقناتك على اليوتيوب يتجلى في مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك تويتر قوقل بليس انستقرام أو غيره من مواقع التواصل الاجتماعي كما يمنك الاستعانة بمجموعات الفيسبوك والتي تكون ذات مردود نوعي إلا أنه المجموعات المتواجد على قوقل بليس أكثر فعالية مقارنة بمجموعات الفيسبوك خصوصا ان كنت تشتغل على نيش أو مجال أجنبي
هذا الفيديو يشرح الطريقة الصحيحة :
أنصحك بماهدته :



رابط الأدات الأولى : VIDLQ
رابط الأدات الثانية : TUBEBODDY



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *