تفعيل قناتك على اليوتيوب و وتجاوز 15 دقيقة جديد 2017


السلام ورحمة الله 
الربح من اليوتيوب عنوان عريض وكلمة مفتاحية قوية يستعملها العديد من المدونين للوصول الى أكبر عدد ممكن من الزيارات في اليوتيوب لكن هل كل تلك الشرحات قادرة على أن تعطي أكلها ؟ بطبيعة الحال لا . لايمكن لأي شخص يربح من خلال اليوتيوب أن يقدم لك طريقته في الربح أو يستعرض لك استراتيجيته القوية والتي يربح منها ببساطة لأنه سيتقاسم معك الربح إن عرض كل أفكاره عليك أو على متتبعيه فهو فقط يكتفي الى الإشارة الى نقطة أو نقطتين . 
في هذه التدوينة سأحاول أن أعرفك على موقعين مهمين يجب أن تعرفهما ان كنت من صناع المحتوى على اليوتيوب أو تقوم برفع الفيديوهات فقط قصد الربح فقط 
الموقع الأول هو موقع إميلات وهمية هدفه أن يقدم لك إميل وهمي تستعمله لمدة معينة وبعد ذلك تنشء إميل خر لمدة معينة والهدف من إنشاء إيميل وهمي هو التسجيل  في موقع يقدم لك رقم أمريكي بالمجان يمكنك من خلاله الإتصال بأي أحد بذلك الرقم وتكون غير معروف فهو يحافض نوعا ما على خصوصياتك كما يمكنك استعماله كرقم ثانوي من خلال هتفتك بتثبيت تطبقه وتتوصل بالرسائل وترسل الرسائل وتتصل ويتصل بك من خلال ذلك الرقم ولكن تكون هويتك غير معروفة . 
إلا أنه نحن سنستعمل هذا الرقم في تفعيل قناتنا فنحن لا نحتاج الى شئ أخر غير تفعيل القناة الفيديو يشرح الطريقة ببساطة كما تجدون الرابط الأول لموقع الإميلات الوهمية والرابط الثاني لموقع الرقم الأمريكي : 




الرابط الأول : https://goo.gl/6KHR4t
الرابط الثاني : https://goo.gl/2IpquH


TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *