إنشاء إيميل email على الأنترنت المظلم ديب ويب قصد التخفي والتسجيل في المواقع




السلام ورحمة الله 
كلنا يعرف ذلك المكان المظلم في الأنترنت إلا أننا نخشي التعمق فيه والبحث والتسجيل وما الى ذلك مخافة أن يتم اختراقنا من خلال هذه المواقع التي نزورها وما زاد الطين بلة كثر القصص التي سمعناها وكثرت الهرج والمرج حول هذا الأمر . في الحقيقة بعض القصص صحيحة  حو عمليات اختراق تمت من ذلك المكان لكن معضم القصص بصراحة كذب وهراء .
إلا أنه عليك اتخاد الحيطة والحدر من الدخول في منتديات ومواقع قد لا تعرف من صاحبها وما الغرض من انشائها . وان صادفة أنه عليك التسجيل في موقع معين ووجب ادخال الإيميل من أجل اتمام عملية التسجيل فلا أنصحك بالتسجيل بـ جمايل أو يا هو Gmail - Yhoo  أو غيرها من الخدمات المتوفرة على الأنترنت العادي لأنه قد تتعرض للإختراق دون أن تدري بعد التسجيل ولا تدخل رقمك السري للإميل في ذلك الموقع أو المنتدى . لذلك ستحتاج الى انشاء إميل يخصك في هذا العالم وهنالك العديد من المواقع التي توفر هذه الخدمة إلا انني سأقترح عليك أشهرها والمعروفة الأول مجاني والثاني مدفوع كما أنك ستجد فيديو  يوضح لك طرقة التسجيل والحصول على إيميل يخصك من ذلك العالم وتستعمله في التسجيلات المطلوبة من طرف تلك المواقع
 ( كنصيحة لا تقدم رقمك السري لأي أحد كيفما كان خصوصا وان كنت تعرض أشياء تخصك وهويتك هنا نحن نحاول أن نجعلك غير معروف Anonimos )






موقع الإيميل الأول المجاني : http://mail2tor2zyjdctd.onion/ 
الموقع الثاني لكن الخدمة مدفعة وإيميل احترافي :  http://lelantoss7bcnwbv.onion/




TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *