كل ما تود معرفته عن هاتفي سامسونج Galaxy S8



تراجعة ثقة الزبناء بسامسونغ خاصة بعد الفضيحة التي طالتها في هاتفها الذي كان مترقبا أن يكون أحدث هاتف على الأرض الى حدي الساعة لكن تعرضت معضم نسخها الى الإنفجار وسامسونغ بنفسها لم تعرف السبب لهذا قررت سحب جميع النسخ من السوق واعادة التعديل عليها وارجاعها الى السوق لكن نفس المشكل لم يتغير مما أثر العديد من زبناءها وتخلوا عنها نهيك عن الغرامات المالية التي ستدفعها والمحتجون الذين انفجر سامسونغ إدج 7 في أيديهم والمشاكل المترتب عن هذا الانفجار كلنا نعلم أن الهاتف بالبطارية عبارة عن قنبلة ان انفجرة بلا شك ستأدي صاحبها، حاليا سامسونغ تعاني من تدني مأشراتها في الأسواق التي لم تعرف هبوطا منذو 8 سنوات مقابل التفاحة المعظوظة التي بدأت تتسلق على نظيرتها .
فنتيجة هذه الفضيحة قامت سامسوغ باطلاق ادعاية لسامسونغ S8 لتغطي الفضيحة التي سقطة فيها فقد كان اطلاق S8 مبكرا وخارج عن نطاق وموعد اطلاقه  حتى تنعش أسواقها وتعطي الزبون نوع من الثقة لهذه الشركة، والسؤال المطروح هنا هل بإمكان سامسونغ أن تعيد الثقة الظائعة ؟ وهل لديها الكمية الكافية لإرضاء السوق ؟ وهل ستتخطى مشكل الانفجار الذي كانت تعرفه هواتها من إدج 7؟
من المتوقع أن يضهر S8 غلاكسي S8 بحلة جديدة ستعتمد الشركة على الشاشة المنحية التي كانت في إدج 7 كما أن الهاتف سيأتي بكمرا تصل في جودتها الى 4K أي جودة علية جدا كما أن الشاشة ستغطي نسبة 90 في المئة من الهاتف وستستغني سامسونغ عن قارئ الأصابع والشاشة ستكون جد حساسة ، فهذه الأخبر التي صدرة قبل الوقت المحدد لها يمكن أن تنعش سوق سامسونغ وترجع نوع من الثقة لزبنائها الذين تدمرو منها.



TAG

عن الكاتب :

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *